أفضل برامج الموارد البشرية لعام 2024 في دول الخليج

Khyati Sagar

Senior Writer

أفضل برامج الموارد البشرية لعام 2024 في دول الخليج

1. Sage

Sage

اولًا شركة ساجي هي شركة رائدة في السوق والتكنولوجيا في مجال أنظمة المحاسبة والمرتبات والدفع المتكاملة ، والتي تدعم طموح رواد الأعمال وبناة الأعمال. واليوم ، يقيس بناؤو الأعمال النجاح في العلاقات القوية والشراكات والمجتمعات. هذا هو السبب في أن ساجي يساعد في قيادة شركات الأعمال اليوم مع أكثر البرامج الذكية والدعم والمرونة التي تتيح استخدام السحابة لإدارة كل شيء بداية من المال إلى الأشخاص. يوميا ، يعمل أكثر من 13000 من زملاء ساجي في 23 دولة مع مجتمع عالمي مزدهر يضم أكثر من 3 ملايين من رجال الأعمال وأصحاب الأعمال والحرفيين والمحاسبين والشركاء والمطورين من أجل دعم نجاح بناة الأعمال في كل مكان. وكشركة FTSE 100  ، ساجي متحمسون للقيام بالأعمال بالطريقة الصحيحة ، ودعم مجتمعاتنا المحلية من خلال مؤسسة ساجي. تقدم ساجي خدماتها إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت وعمان والبحرين والأردن ومصر والعراق وليبيا وأفغانستان وباكستان.


2. Greytip

greytip

ثانيا جراي تريب والتي منحت تركيز شديد الوضوح والتفاعلات اليومية مع أفضل خبراء الموارد البشرية في هذا المجال ، رؤيتها العميقة لاحتياجاتك. لقد أدمجوا أفضل ممارساتهم وحكمتهم في منتجاتهم. لقد اختروا أيضًا المميزات بعناية مع البراغماتية التي لا يمكن أن تأتي إلا من خلال خبرة قوية. جراي تريب تبتكر ويطوروا منتجاتهم باستمرار لدمج أحدث التطورات في التكنولوجيا والاحتياجات المتغيرة لإدارات الموارد البشرية والرواتب. يقوموا بعمل نسخة احتياطية لمنتجاتهم مع دعم وخدمة عملاء عالية الجودة. دعم العملا في الوقت المناسب وذات الصلة ، وضمان درجة عالية من سهولة الاستخدام لمنتجاتهم. جرلي تريب تمكن إدارات الموارد البشرية من الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات من حيث الفعالية والكفاءة. حلولها البرمجية تغطي جميع المجالات بما في ذلك إدارة معلومات الموظف ، إدارة الإجازات والحضور ، التدريب ، التقييم ، التعويض وغير ذلك الكثير.


3. Adepstol

Adept

ادبت وهي من افضل الحلول في إدارات الموارد البشرية حيث يوفرون احدث الطرق والتكنولوجيا وهم متخصصون في هذا المجال. ان ادبت تعمل في كل لحظة لتوفير روئيتهم. ان ادبت تعمل لتكون أكثر المنافسين العالميين شهرة في التخطيط ونشر وإدارة المعلومات القابلة للتطبيق والعملية لتمكين العملائ المحترمين من توفير مستويات عالية من الكفاءة والإبداع.  قيمهم المبتكرة وارتباطهم الطويل الأمد مع عملائهم من خلال تقديم خدمات عالية الجودة باستخدام خبراتهم وخبرات العملاء عبر النطاق الواسع.

4. WebHR
WebHR

ويب اتش ار هو برنامج إجتماعي شامل للموارد البشرية يغطي بالكامل من التعين للتقاعد لأكثر الأصول أهمية في شركتك – موظفيك. سوف يسهل ويب اتش ار على فريق الموارد البشرية الخاص بك لبدء إدارة الموارد البشرية الخاصة بك بفعالية وكفاءة. ويب اتش ار هو أداة لا غنى عنها فقط للموارد البشرية ولكن للشركة بأكملها. موثوق به من قبل أكثر من 20000 شركة في 197 دولة. ويستند ويب اتش ار على البرمجيات كخدمة (SaaS) والحوسبة السحابية النموذجية. ويسهل ويب اتش ار جميع وظائف إدارة الموارد البشرية التي تتعامل مع التوظيف وإدارة الموظفين والمرتبات والأداء والتدريب وما إلى ذلك. وفي الواقع ، يمكن استخدام ويب اتش ار لتبسيط المهام اليومية التي ينطوي عليها قسم الموارد البشرية. يعمل ويب اتش ار كجسر بين إدارة الموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات. ويسمح للمؤسسات بأتمتة العديد من جوانب إدارة الموارد البشرية ، مع فوائد مزدوجة تتمثل في تقليل عبء العمل في إدارة الموارد البشرية ، فضلاً عن زيادة كفاءة الإدارة من خلال توحيد عمليات الموارد البشرية.

5. PeopleHR

peopleHR hr software

تم بناء بيبول اتش ار من قبل فريق صغير من المحاربين القدامى الذين قضوا معظم حياتهم المهنية في الموارد البشرية وبرامج الموارد البشرية. تم تصميمه لمساعدة المهنيين المتقدميين للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وإحداث تأثير ذي مغزى على نجاح منظمتهم. الموارد البشرية لديها القدرة على حل أو تحسين 95 ٪ من القضايا التجارية. لهذا السبب يعتقدوا أن خبراء الموارد البشرية يجب أن يصبحوا شركاء تجاريين استراتيجيين يؤثرون بشكل كبير على نجاح الشركة. تهدف التكنولوجيا إلى تسهيل حياتنا. لذلك بيبول اتش ار تعتقد أن برامج الموارد البشرية لا ينبغي أن تعقد الأمور عن طريق إجبارنا على إعادة تعلم كيفية القيام بوظائفنا. يجب أن يكون من السهل التعلم بدون معرفة فنية.

6. KPI.com

kpi.com HR software

كاي بي اي برنامج إدارة الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة. أنشئت في عام 2004 ، كانت تشارك في البداية في خدمات تصميم الويب ، في نهاية المطاف المغامرة في تطوير منتج SaaS B2B سحابة الخاصة. حصلت كاي بي اي على أعلى التصنيفات في هذا المجال. الناس وراء الشركة لديهم الفضول ، والمخاطرة والطموح في سعيهما لريادة الأعمال. انهم يحبون التواصل مع جميع أصحاب المصلحة ، وطرح الأسئلة والبحث عن المدخلات. ان كاي بي اي من افضل الحلول في الموارد البشرية والعناية بالعمل الخاص بك.

7. PeopleQlik

PeopleQuik HR software

بيبول كوليك تبسط بفعالية عمليات الموارد البشرية في المنظمات سواء كانت صغيرة أو متوسطة أو كبيرة. تؤمن بيبول كوليك وتساعد المنظمات على تقديم أداء عالي وإضافة قيمة لأصحاب المصلحة. تتيح لك الاستمتاع بأماكن العمل الهوائية من خلال تزويدك بأحدث التقنيات للحصول على سير عمل تلقائي وتفاعلي. فهو يوفر لك فرص النمو والازدهار حيث جهزها الخبراء بمحرك سير عمل قوي. تتيح لك المميزات متعددة اللغات الحصول على التقارير والتحليلات بلغتك الخاصة ويسهل المستخدم من الوصول إلى أشكال متنوعة في التطبيق بشكل مريح.

8. HR Works inc.

HR Works

يدرك المحترفون اتش ار وركس ذوو الخبرة أن عملك يتطلب حلولاً مخصصة للموارد البشرية تعمل بشكل جيد لشركتك وموظفيك. لقد دعمت على مدار 27 عامًا قاعدة عملاء متنوعة في القطاعات العامة والخاصة وغير الربحية ، بما في ذلك 500 شركة من شركات “فورتين” البلديات والعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة. في اتش ار وركس يساعدوك على تقليل المخاطر والتحديات التي تواجه إدارة رأس المال البشري ، وزيادة الإنتاجية بشكل استباقي. هذا ما تفعله! تعمل اتش ار وركس لتجعل حياتك أسهل وعملك أسهل بكثير.

9. Matrixpay

Matrix

في ماتريكس ، تسعى باستمرار إلى توفير حلول وخدمات عالمية المستوى لعملائنا من خلال الاستثمار في التقنيات الجديدة ، كما تقوم بتحسين قدرات توصيل الأعمال للعملائ إلى السوق بأسعار تنافسية لرضا العملاء ونموهم وربحيتهم. شركة ماتريكس سوليوشنز هي مزود حلول برمجية مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي مكرسة لتقديم قيمة مستدامة بالإضافة إلى تقديم مجموعة من أفضل التطبيقات ، وتخصيص وتطوير البرمجيات ، وتطوير التطبيقات النقالة ، والتسويق عبر الإنترنت وخدمات تطوير المواقع. تقدم حلول قابلة للتحجيم والمرونة وقابلة للإصلاح. ماتريكس سوليوشنز تساعد العملائ على تحقيق أهداف أعمالهم من خلال تنفيذ عمليات ووظائف الأعمال بنجاح في مجالات التكنولوجيا والتسويق الرقمي.

10. Kanoo HumanSoft

Kanoo HumanSoft

سوفت وير سجست عبارة عن منصة اكتشاف وتوصية لبرامج الأعمال. يقوموا بعرض واستعرض ومقارنة وتقدم استشارات مجانية لحلول برمجيات الأعمال بحيث تضمن لك العثور على أفضل تطابق لعملك. في قسم “تصفح البرامج” ، يوفر سوفت وير سجست قائمة شاملة بالخيارات المختلفة وظائف الأعمال ، بدءًا من المحاسبة إلى إدارة الزائرين ، والصناعات المختلفة بدءًا من الزراعة إلى المنسوجات ,فان سوفت وير سجست هو اسهل طريقة للحصول علي ما تريد ومن ثم يمكن لصاحب النشاط التجاري اختيار أفضل خيار متاح.

Google News
subscribe image
Let’s Stay in Touch

Subscribe to our newsletter & never miss our latest news and promotions.

people subscribed+21K people have already subscribed 
Related Articles
sitemap
Share This